كافيه كلام فى كلام

مرحباً بك عزيزي الزائر جهاز مخابرات كافيه كلام فى كلام مش عارفك يا ريت تسجل دخولك لو ليك ايميل ولو حضرتك لسه جديد يا ريت تسجل ايميل جديد شكراً لتعاونكم معنا.
كافيه كلام فى كلام

كافيه كلام × كلام أغاني ، برامج ، العاب ، خطوط ، موبايل ، حب ، تي في ، اسلاميات ، تسليه وترفيه ، صور وخلفيات ، فيديو جيم ، رياضه ، ادب شعر خواطر


    يحيي سعيد بالصدارة .. وينفي صرف أي مكافآت استثنائية

    شاطر
    avatar
    Medo
    المشرف العام للمنتدى
    المشرف العام للمنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 228
    العمر : 28
    شغال (ه) فين : احلي طالب
    مزاج حضرتك ايه دلوقتى : tamam
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2008

    يحيي سعيد بالصدارة .. وينفي صرف أي مكافآت استثنائية

    مُساهمة من طرف Medo في الخميس أكتوبر 02, 2008 1:19 am





    أبدى طارق يحيى المدرب العام للفريق الأول بنادي الزمالك سعادته الشديدة بفوز الفريق على نادي الترسانة وتصدره جدول الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن بيتروجيت أقرب منافسيه.

    ونفى طارق يحيى أن يكون هناك اتجاهاً لصرف مكافآت استثنائية للاعبين بعد تصدر المسابقة مؤكداً على أن الفريق ملتزم باللائحة المادية المتفق عليها مع مجلس ادارة النادي.

    وأبدى يحيى تفاؤله الشديد للمرحلة المقبلة للنادي الأبيض في المرحلة المقبلة مؤكداً على أنه يرى أن الفريق يسير بخطوات ثابتة خلال المرحلة المقبلة من أجل تخطي الصعوبات التي واجهت الفريق في الفترة الأخيرة والتي أدت للخروج من دوري أبطال أفريقيا.

    الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد فاز على الترسانة بهدف دون مقابل ليتصدر المسابقة مع وجود مباراة مؤجلة أمام نادي انبي قد يعزز فوزه بها وجوده على القمة
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 23, 2018 8:29 pm