كافيه كلام فى كلام

مرحباً بك عزيزي الزائر جهاز مخابرات كافيه كلام فى كلام مش عارفك يا ريت تسجل دخولك لو ليك ايميل ولو حضرتك لسه جديد يا ريت تسجل ايميل جديد شكراً لتعاونكم معنا.
كافيه كلام فى كلام

كافيه كلام × كلام أغاني ، برامج ، العاب ، خطوط ، موبايل ، حب ، تي في ، اسلاميات ، تسليه وترفيه ، صور وخلفيات ، فيديو جيم ، رياضه ، ادب شعر خواطر


    الزمالك يهزم الترسانة .. ويعتلي صدارة الدوري الممتاز

    شاطر
    avatar
    Medo
    المشرف العام للمنتدى
    المشرف العام للمنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 228
    العمر : 27
    شغال (ه) فين : احلي طالب
    مزاج حضرتك ايه دلوقتى : tamam
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2008

    الزمالك يهزم الترسانة .. ويعتلي صدارة الدوري الممتاز

    مُساهمة من طرف Medo في الخميس أكتوبر 02, 2008 1:12 am





    اعتلي نادي الزمالك صدارة الدوري الممتاز بعد فوزه الثمين علي الترسانة بهدف نظيف في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع الخامس.

    ورفع الزمالك رصيده الي 13 نقطة في المركز الاول بفارق نقطتين عن بتروجيت صاحب المركز الثاني علما بان الزمالك لعب 5 مباريات فقط في حين لعب بتروجيت 6 لقاءات.

    احرز هدف المباراة الوحيد مصطفي جعفر في الدقيقة 27 من زمن الشوط الاول.

    بداية الشوط الأول جاءت متوسطة للغاية من الفريقين، وظل حارسا الفريقين بدون أي تهديد حتى الدقيقة 18 والتي شهدت أول فرصة حقيقية في المباراة لصالح الزمالك بعدما سدد محمد ابوالعلا كرة راسية ولكن جواو رفائيل حارس الترسانة امسكها بثبات.

    وعاد رفائيل للتألق مجددا في الدقيقة 20 بعدما انقذ مرماه في مناسبتين متتاليتين، الاولي كانت امام راسية محمود فتح الله، والثانية أيضا أمام رأسية جعفر.

    الضغط الزملكاوي اسفر عن هدف منطقي في الدقيقة 27 عندما استغل الكرة المرتدة من رفائيل اثر تسديدة وسام العابدي ليضعها جعفر بسهولة في المرمي الخالي.

    ومنعت العارضة هدفا كان سيكون رائعا لجمال حمزة الذي استلم الكرة علي مشارف منطقة الجزاء "وركنها" في الزاوية اليسري ولكن لسوء حظه وقف العارضة امام كرته.

    وقبل نهاية الشوط بقليل، منع رفائيل هدفا اخرا للزمالك من تسديدة احمد غانم سلطان الرأسية. مع بداية الشوط الثاني، واصل الزمالك ضغطه وانقذ رفائيل مرماه مرة اخري بعد تصديه لرأسية العابدي المتقنة.

    وشهدت الدقيقة 66 اول فرصة ذات خطورة للترسانة عندما سدد المدافع عمرو الدسوقي كرة قوية من داخل منطقة جزاء الزمالك ولكن عبدالواحد السيد امسكها بشكل استعراضي.

    ثم عاد الدسوقي مرة اخري واطلق كرة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 70 ولكنها مرت فوق المرمي بقليل.

    بعدها بدقيقة واحدة، انقذ وحيد مرماه من هدف مؤكد عندما انقض علي عبدالرحمن محي لاعب الترسانة المنفرد من الجهة اليمني ليمنعه من تسديدة الكرة في المرمي.

    وفي الدقيقة 81 انفرد غانم سلطان من الجهة اليمني ولكنه وضع الكرة بغرابة شديدة خارج المرمي
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 2:10 am