كافيه كلام فى كلام

مرحباً بك عزيزي الزائر جهاز مخابرات كافيه كلام فى كلام مش عارفك يا ريت تسجل دخولك لو ليك ايميل ولو حضرتك لسه جديد يا ريت تسجل ايميل جديد شكراً لتعاونكم معنا.
كافيه كلام فى كلام

كافيه كلام × كلام أغاني ، برامج ، العاب ، خطوط ، موبايل ، حب ، تي في ، اسلاميات ، تسليه وترفيه ، صور وخلفيات ، فيديو جيم ، رياضه ، ادب شعر خواطر


    هولمان: لماذا تهاجمون فريقي عندما يخطو خطوة للأمام

    شاطر
    avatar
    Medo
    المشرف العام للمنتدى
    المشرف العام للمنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 228
    العمر : 28
    شغال (ه) فين : احلي طالب
    مزاج حضرتك ايه دلوقتى : tamam
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2008

    هولمان: لماذا تهاجمون فريقي عندما يخطو خطوة للأمام

    مُساهمة من طرف Medo في الخميس أكتوبر 02, 2008 1:04 am





    قال المدير الفني الألماني لنادي الزمالك راينر هولمان لماذا تهاجمون فريقي عندما يخطوا خطوة إيجابية للأمام.

    وعبر هولمان في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة وبثته عدسات "مودرن سبورت" "لقد دربت الأهلي من قبل ولم يتم مهاجمتي ومهاجمة لاعبي الفريق في الصحف بهذا الشكل كما يحدث الان مع الزمالك"، مشيرا إلى أن وسائل الاعلام يجب أن تؤازره بعد أزمة الفريق بسبب إقصائه من البطولة الافريقية.

    وأضاف هولمان "لقد بحثت عن الفريق في الملعب في الشوط الأول وكأنهم لم يحضروا، ولكن في الشوط الثاني تم الدفع ببعض العناصر التي ساهمت في قلب موازين اللقاء وساعدنا على ذلك الهدف الذي أحرزناه في نهاية الشوط الأول".

    وطالب هولمان الجميع بإعطاء الفريق الفرصة لأنه مجبر على تغيير تشكيلة اللاعبين في كل مباراة، مشيرا إلى أنه يوجد أكثر من لاعب أساسي لم يشارك في اللقاء.

    وكان الزمالك قد حول تأخره إلى فوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الرابع بالدوري المصري.

    من ناحية أخرى، عبر المدرب العام لنادي المصرية للاتصالات تجاه النتيجة قائلا "نعاني من بعض الغيابات الأساسية في الفريق، ولكن فارق الخبرة الموجود بيننا وبين الزمالك هو السبب الرئيسي في تغيير نتيجة المباراة بالرغم من أن الفريق كان متقدما بهدفين في الشوط الأول".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 23, 2018 8:24 pm