كافيه كلام فى كلام

مرحباً بك عزيزي الزائر جهاز مخابرات كافيه كلام فى كلام مش عارفك يا ريت تسجل دخولك لو ليك ايميل ولو حضرتك لسه جديد يا ريت تسجل ايميل جديد شكراً لتعاونكم معنا.
كافيه كلام فى كلام

كافيه كلام × كلام أغاني ، برامج ، العاب ، خطوط ، موبايل ، حب ، تي في ، اسلاميات ، تسليه وترفيه ، صور وخلفيات ، فيديو جيم ، رياضه ، ادب شعر خواطر


    خاص .. هولمان: الصيام سبب هزيمتنا أمام ديناموز

    شاطر
    avatar
    Medo
    المشرف العام للمنتدى
    المشرف العام للمنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 228
    العمر : 28
    شغال (ه) فين : احلي طالب
    مزاج حضرتك ايه دلوقتى : tamam
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2008

    خاص .. هولمان: الصيام سبب هزيمتنا أمام ديناموز

    مُساهمة من طرف Medo في الخميس أكتوبر 02, 2008 12:58 am




    صرح الألماني راينر هولمان المدير الفني لنادي الزمالك ان صيام اللاعبين كان السبب الرئيسي في خسارة الفريق أمام ديناموز هراري بطل زيمبابوي في الجولة الاخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    وقال هولمان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي أقيمت الأحد " اقامة المباراة في الثالثة عصرا اثر بشكل كبير علي اداء الزمالك بسبب صيام اللاعبين".

    واضاف " علي الرغم من ذلك، استحق ديناموز الفوز بالمباراة حيث استفاد لاعبوه من المساندة الجماهيرية الكبيرة".

    وكان ديناموز قد ضمن التأهل الي الدور قبل النهائي كوصيف للمجموعة الاولي بعد فوزه الاحد علي الزمالك بهدف نظيف وهو الفوز الذي انهي مهمة الفريق الابيض في البطولة نهائيا.

    وأكمل هولمان " كنت أتمني الفوز ومواصلة المشوار الإفريقي ولكن علينا الآن غلق هذا الملف تماما والتركيز في ملف الدوري المصري".

    ونفي هولمان الحديث عن إتجاه اداء الفريق نحو انهاء المباراة بالتعادل وقال " كيف العب علي التعادل الذي لا يختلف عن الهزيمة... كنا نرغب في الفوز لخطف المركز الثاني ولكن هدفنا لم يكلل بالنجاح".

    ورفض هولمان التعليق علي مستوي حكم اللقاء واكتفي بكلمتين فقط " لا تعليق".

    الجدير بالذكر أن بعثة نادي الزمالك سوف تغادر هراري في الثانية من ظهر الاثنين متوجهة إلي جوهانسبرج الجنوب افريقية والتي ستستقل طائرتها إلي القاهرة لتصل في الساعة الخامسة من فجر يوم الثلاثاء
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 25, 2018 3:18 pm