كافيه كلام فى كلام

مرحباً بك عزيزي الزائر جهاز مخابرات كافيه كلام فى كلام مش عارفك يا ريت تسجل دخولك لو ليك ايميل ولو حضرتك لسه جديد يا ريت تسجل ايميل جديد شكراً لتعاونكم معنا.
كافيه كلام فى كلام

كافيه كلام × كلام أغاني ، برامج ، العاب ، خطوط ، موبايل ، حب ، تي في ، اسلاميات ، تسليه وترفيه ، صور وخلفيات ، فيديو جيم ، رياضه ، ادب شعر خواطر


    ديناموز يهزم الزمالك ويكمل عقد الفرق المتأهلة لنصف النهائي

    شاطر
    avatar
    Medo
    المشرف العام للمنتدى
    المشرف العام للمنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 228
    العمر : 28
    شغال (ه) فين : احلي طالب
    مزاج حضرتك ايه دلوقتى : tamam
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2008

    ديناموز يهزم الزمالك ويكمل عقد الفرق المتأهلة لنصف النهائي

    مُساهمة من طرف Medo في الخميس أكتوبر 02, 2008 12:52 am




    ملخص
    تأهل فريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي للدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا بعد الفوز المستحق الذي حققه علي فريق الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت علي ملعب السعادة بهراري



    تأهل فريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي للدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا بعد الفوز المستحق الذي حققه علي فريق الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت علي ملعب السعادة بهراري، وودع الزمالك البطولة بعد ان كان يتوجب عليه الفوز فقط في هذا اللقاء.

    وارتفع بهذا الفوز رصيد ديناموز الي 9 نقاط ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الاولي ويواجه بذلك القطن الكاميروني متصدر المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 5 نقاط وتذيل الترتيب وودع البطولة.

    البداية كانت بلا أي فترات لجس النبض، حيث يريد الفريقان الفوز، ففي الدقيقة الثانية أضاع ادوارد سادومبا الخطير كرة بعد انفراد بمرمي الزمالك، ولكنه فضل التسديد لتخرج بجوار القائم الأيمن.

    استطاع لاعبو الزمالك امتصاص الحماس الكبير الذي يغطي ملعب السعادة، وأشعل جومبا الظهير الأيمن لديناموز الجبهة اليسرى للزمالك، وأنقذ العابدي كرة خطيرة في الدقيقة 8 واخرج الكرة لركنية.

    وبدأ الضغط الزيمبابوي علي مرمي عبد الواحد، فأنقذ عبد الواحد تسديدة من داخل الست ياردات، ثم ضاعت ضربة رأس قوية من ركنية للاعب توايا، وأنقذ عبد الواحد ضربة رأس سادومبا التي كادت تكون هدف التقدم في الدقيقة 13 وتخرج الكرة إلي ركنية.

    وكان أول تواجد للزمالك في الدقيقة 20 من رأسية محمود فتح الله التي مرت خارج المرمي، وفي الدقيقة 30 كاد ديناموز يسجل هدف التقدم ولكن حكم اللقاء أطلق صافرة واحتسب خطأ لأصحاب الأرض ولم يعطي الفرصة لمهالانجا السريع جدا وهو شبه منفرد.

    ونال حارس مرمي ديناموز بطاقة صفراء في الدقيقة 32، وأنقذ دفاع الزمالك كرة عرضية خطيرة في الدقيقة 37، وأنقذ القائم الأيسر لعبد الواحد تسديدة مهالانجا الصاروخية لتحرم أصحاب الأرض من هدف التقدم.

    وبدأ الإرهاق ينال من لاعبي الزمالك، و ضاعت فرصة من شريف اشرف في الدقيقة 43 بعد ان فشل في اللحاق بكرة احمد غانم العرضية المتقنة، ويرد فيليب ماروفو بإهدار فرصة خطيرة ومرت كرته بجوار القائم الأيسر لمرمي الزمالك بسنتيمترات قليلة.

    ومع بداية الشوط الثاني سدد سادومبا الخطير كرة قوية في الدقيقة الأولي امسك بها عبد الواحد، ثم اخرج الحارس المتألق كرة أخري خادعة من ركنية في الدقيقة الثالثة، ثم كرة أخري من رأسية ماهلانجا.

    ونال أسامة حسن إنذارا في الدقيقة 57 للخشونة، واجري هولمان تغييرين دفعة واحدة بنزول ايمن عبد العزيز بدلا من اجوجو ومصطفي جعفر بدلا من محمد ابو العلا لزيادة الضغط علي دفاع ديناموز، واشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء لعبد العزيز قبل ان يلمس اي كرة.

    ثم أنقذ عبد الواحد نجم اللقاء كرة خطيرة من انفراد سادومبا في الدقيقة 60، وانحصرت الكرة اغلب الفترات في وسط الملعب مع بعض المناوشات من الزمالك عن طريق مصطفي جعفر.

    وامسك عبد الواحد بتسديدة اخري في الدقيقة 75 من مورابي، اجري الزمالك التبديل الاخير بنزول عبد الحليم علي بدلا من احمد عبد الرؤوف، وتوترت اجواء المباراة وساد التسرع علي لاعبي الفريقين.

    ومرت الدقائق سريعة علي اللاعبين وجهازهما الفنيين، وانقض عبد الواحد علي كرة قوية من مهاجم ديناموز، واضاع عبد الحليم كرة سهلة بعد ان اطاح بها عاليا في الدقيقة 42.

    وجاءت الدقيقة قبل الاخيرة من عمر اللقاء لتعلن عن هدف الفوز والتأهل لديناموز بعد ضربة حرة غير مباشرة سددها اللاعب شوكو صاروخية لم يرها احد الا وهي في الشباك،

    واحتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقتا محتسبا بدلا من الضائع لم يأتي بأي جديد ويطلق بعدها صافرة نهاية المباراة وصعود ديناموز رسميا للدور نصف النهائي
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 23, 2018 8:25 pm