كافيه كلام فى كلام

مرحباً بك عزيزي الزائر جهاز مخابرات كافيه كلام فى كلام مش عارفك يا ريت تسجل دخولك لو ليك ايميل ولو حضرتك لسه جديد يا ريت تسجل ايميل جديد شكراً لتعاونكم معنا.
كافيه كلام فى كلام

كافيه كلام × كلام أغاني ، برامج ، العاب ، خطوط ، موبايل ، حب ، تي في ، اسلاميات ، تسليه وترفيه ، صور وخلفيات ، فيديو جيم ، رياضه ، ادب شعر خواطر


    هداف دوري أبطال إفريقيا: لا نخشى مواجهة الأهلي

    شاطر
    avatar
    Medo
    المشرف العام للمنتدى
    المشرف العام للمنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 228
    العمر : 28
    شغال (ه) فين : احلي طالب
    مزاج حضرتك ايه دلوقتى : tamam
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2008

    هداف دوري أبطال إفريقيا: لا نخشى مواجهة الأهلي

    مُساهمة من طرف Medo في الخميس أكتوبر 02, 2008 12:17 am





    قال ستيفن ورجو مهاجم انيمبا النيجيري ان فريقه لا يخشي مواجهة المصريين " في اشارة منه للنادي الاهلي" في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري ابطال افريقيا.


    وجاءت تصريحات ورجو ضمن تقرير مطول نشره موقع الاتحاد الافريقي (كاف) الرسمي حول اللقاء المرتقب والذي سيقام عصر الاحد في مدينة ابا النيجيرية.


    وقال وروجو الذي يحتل صدارة هدافي البطولة برصيد 12 هدف " لا نخشي مواجهة المصريين. انا واثق تماما من قدرتنا علي السيطرة عليهم".


    واشار موقع الكاف الي ان رئيس انيمبا كان قد ادلي بتصريحات سابقة اكد فيها امنيته بان يلتقي الفريقان في المباراة النهائية، ولكن المؤكد الان ان النهائي سيشهد فريق واحد منهما.


    وستكون مباراة الاحد الثالثة رسميا بين الفريقين في تاريخ لقاءات الفريقين حيث سبق للاهلي الفوز في مباراتي بطولة عام 2005 والتي جمعتهما في دور الثمانية.


    الجدير بالذكر ان انيمبا والاهلي فاز كل منهما ببطولتين متتاليتين لدوري ابطال افريقيا في اخر 5 سنوات
    .




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت فبراير 24, 2018 10:47 am