كافيه كلام فى كلام

مرحباً بك عزيزي الزائر جهاز مخابرات كافيه كلام فى كلام مش عارفك يا ريت تسجل دخولك لو ليك ايميل ولو حضرتك لسه جديد يا ريت تسجل ايميل جديد شكراً لتعاونكم معنا.
كافيه كلام فى كلام

كافيه كلام × كلام أغاني ، برامج ، العاب ، خطوط ، موبايل ، حب ، تي في ، اسلاميات ، تسليه وترفيه ، صور وخلفيات ، فيديو جيم ، رياضه ، ادب شعر خواطر


    عاشور: تعلمنا درس النجم الساحلي .. ونسعى لتخطي انيمبا من نيجيريا

    شاطر
    avatar
    Medo
    المشرف العام للمنتدى
    المشرف العام للمنتدى

    ذكر
    عدد الرسائل : 228
    العمر : 28
    شغال (ه) فين : احلي طالب
    مزاج حضرتك ايه دلوقتى : tamam
    نقاط : 0
    تاريخ التسجيل : 12/07/2008

    عاشور: تعلمنا درس النجم الساحلي .. ونسعى لتخطي انيمبا من نيجيريا

    مُساهمة من طرف Medo في الأربعاء أكتوبر 01, 2008 4:24 pm

    أبدى حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ثقته التامة في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة ايجابية عندما يواجه نادي انيمبا النيجيري في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
    وقال عاشور أن لاعبي الأهلي قد تعلموا درس النجم الساحلي في نهائي بطولة العام الماضي التي خسرها الأهلي على ملعبه ولن يكتفوا بتحقيق التعادل كما كان الحال في تونس.

    وأوضح عاشور أنه يرى الأهلي الفريق الأفضل بين الفرق الأربعة المتأهلة للدور قبل النهائي ولكنه أكد على أن التفوق لن يكتمل إلا ببذل الجهد والعرق في الملعب من أجل العودة لليابان.

    وأبدى حسام عاشور ارتياحه الشديد لقرار مجلس إدارة النادي الأهلي بالسفر إلى نيجيريا بطائرة خاصة حيث أكد أن المجلس بذلك قد وفر كل سبل الراحة للفريق من أجل تجنب الإرهاق الناتج عن السفر الطويل ليركز الفريق فقط في المباراة وفي الدقائق التسعين داخل ملعب المباراة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت فبراير 24, 2018 10:45 am